بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة وتوافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع.موافق
عرض الخبر

30-06-2016

وزير التربية يشيد بجهود القائمين على حسابات التواصل الاجتماعي للوزارة

<p> استقبل سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم الأستاذ فواز أحمد الشروقي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، يرافقه عدد من موظفي الإدارة، حيث أشاد بجهودهم المبذولة لتفعيل حسابات الوزارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعزيز عملية التواصل مع الجمهور. وأكد الوزير حرص الوزارة الكبير على مد الجسور مع جمهورها بمختلف شرائحه، من خلال الحضور الفاعل في مختلف وسائل الإعلام والاتصال، سواءً عبر نشر الأخبار المتصلة بعمل الوزارة بصورة مستمرة أو تلقي الاستفسارات والملاحظات والاستجابة الفورية لها، مشيراً إلى أن الوزارة تولي اهتماماَ بالغاً بالحضور في وسائل التواصل الاجتماعي، نظراً للإقبال المتزايد عليها من قبل الجمهور. وأوضح أن حسابات الوزارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشهد تزايداً مستمراً في عدد المتابعين، حيث بلغ عددهم في موقع "الانستغرام" أكثر من 55 ألفاً، فيما بلغ عددهم في "تويتر" أكثر من 20 ألفاً، أما حساب "الفيسبوك" فقد حظي بأكثر من 2700 متابع، كما حظيت قناة "اليوتيوب" بأكثر من 107 آلاف مشاهدة، منوهاً إلى أن الوزارة دشنت مؤخراً حسابها الرسمي عبر تطبيق "سناب شات"، تماشياً مع ما يشهده هذا الموقع من نسبة عالية في عدد المستخدمين. وأشار إلى أن الوزارة استقبلت منذ بدء العام الدراسي الحالي 676 اتصالاً من قبل الجمهور عبر خدمة الخط الساخن، وأجابت على 132 من أسئلة الصحفيين، وتفاعلت مع 188 ملاحظة منشورة عبر الصحف المحلية، واستجابت لـ 77 ملاحظة عبر الإذاعة المحلية، فضلاً عن تلقي الوزارة لملاحظات الجمهور واستفساراتهم عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" عبر موقع بوابة الحكومة الإلكترونية. ولفت إلى أن الوزارة دشنت منذ فترة مجلة "مدارس" الإلكترونية، والتي تعد أول مجلة تفاعلية تصدرها الوزارة، حيث تعنى بنشر إبداعات وإنجازات الطلبة والتربويين العاملين في الميدان، وتمتاز بخاصية ارتباط المواضيع المنشورة فيها بوسائل التواصل الاجتماعي. الجدير بالذكر أن اسم المستخدم الخاص بجميع حسابات الوزارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو (moebahrain)، ورابط مجلة "مدارس" الإلكترونية هو moedu.gov.bh/madares))، أما رقم الخط الساخن فهو 17873444)). </p>


آخر تحديث: