بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة وتوافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع.موافق
عرض الخبر

16-07-2014

التربية تنظم الاحتفالية الرمضانية السنوية

<p>تحت رعاية الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، أقامت الوزارة الاحتفالية الرمضانية السنوية، بحضور الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة وكيل الوزارة للموارد والخدمات، والدكتور عبدالله يوسف المطوع وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج، والوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات، وحوالي 350 من المدعوين من مديري ومديرات المدارس والمعلمين والطلبة وأولياء أمورهم، وذلك بفندق الموفنبيك، حيث قامت طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم فقرات الحفل، كما قام طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، كما تم خلال هذه الاحتفالية تدشين الشخصية الكارتونية (دانة وصالح)، والتي سيتم استخدامها في التسويق لمشاريع الوزارة.&#160;&#160; <br /> <br /> وخلال الحفل ألقى وكيل الوزارة للموارد والخدمات كلمةً تحدث فيها عن مشروع (رأيك يهمنا) الذي شمل 600 طالب وطالبة من جميع المراحل الدراسية بكافة المحافظات، حيث يهدف إلى التعرف على آراء الطلبة ووجهات نظرهم وأفكارهم لتجويد العملية التعلمية والارتقاء بمخرجاتها، في مجالات الأنشطة والبيئة المدرسية وعمليات التعليم والتعلم، وذلك من خلال جلسات تشاورية تجمعهم ويتم من خلالها طرح مختلف الآراء، وبعدها يتم رفع توصياتهم واقتراحاتهم في مختلف الموضوعات لدراستها وتبنيها من أجل تقديم خدمات أفضل لهم. <br /> <br /> كما شهد الحفل تنظيم حلقة نقاشية قام خلالها عدد من الطلبة المشاركين بعرض وجهات نظرهم حول البرامج التطويرية التي تنفذها الوزارة والمناهج والبيئة المدرسية، إلى جانب عرض فيلم عن أبرز إنجازات مشروع (رأيك يهمنا) خلال العام الدراسي.<br /> <br /> بعدها قام وكيل الوزارة للموارد والخدمات بتكريم الطلبة المشاركين في مسابقة تصميم الشخصية الكارتونية للوزارة، كما قام وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج بتكريم المدارس الحاصلة على تقديرات عالية في مراجعات الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب. <br /> <br /> الجدير بالذكر أن الاحتفالية الرمضانية السنوية شهدت تقديم مشهد تمثيلي كوميدي من قبل عدد من الطلبة، كما تم تقديم مسابقة ثقافية تضمنت عدداً من الأسئلة المتنوعة والتي تفاعل معها الجمهور، إلى جانب فقرات شعبية.<br /> <br /></p>


آخر تحديث: