moe logo
مملكة البحرين
وزارة التربية و التعليم

    يونيو 2012  
newsletter

الخدمات الإلكترونية الخاصة بالطلبة

لأبنائنا الطلبة و أولياء الأمور الكرام  ، تقدم وزارة التربية و التعليم  مجموعة متنوعة من الخدمات الالكترونية المفيدة عبر قنوات الخدمات المختلفة : الموقع الالكتروني ، الهاتف النقال ، منصات الخدمة الذاتية ، حيث تسعى الوزارة دوماً نحو تحسين خدماتها و توفيرها بشكل  يخدم أبنائها الطلبة في المقام الأول.

للاستفادة من الخدمات التالية، يرجى زيارة موقع الوزارة الرسمي www.moe.gov.bh .

logo

نتائج الطلبة الدراسية ( تعلن النتائج يوم الثلاثاء الموافق 12/6/2012م ) :
تيح هذه الخدمة المقدمة من وزارة التربية والتعليم لطلبة المدارس الحكومية من الصف الثالث إعداي إلى الصف الثالث الثانوي إمكانية الإطلاع على نتائج الامتحانات النهائية.

logo

إصدار نسخ الإفادات و كشف الدرجات لطلبة المدارس ( بواسطة خدمة الدفع الإلكتروني) :
توفر هذه الخدمة المقدمة من إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم لطلبة المدارس والخريجين إمكانية طلب نسخ من الإفادات وكشوف الدرجات. كما انها توفر كخيار اضافي إمكانية توصيل هذه الشهادات بواسطة البريد في حالة الرغبة بذلك.

logo

التسجيل وعرض النتائج للمنح والبعثات الدراسية :
تتيح هذه الخدمة للطلبة البحرينيين التقدم والتسجيل للحصول على بعثة دراسية من المنزل أو من أي مكان آخر سواء داخل البحرين أو خارجها والاستفسار ومراجعة النتائج.     تفاصيل   إرشادات

كما و يمكنكم الدخول على الخدمات التالية و الاستفادة منها عبر الدخول إلى بوابة الحكومة الالكترونية للهاتف النقال  من خلال الموقع:    www.bahrain.bh/mobile

logo

نتائج الطلبة الدراسية عبر الهاتف النقال ( تعلن النتائج يوم الثلاثاء الموافق 12/6/2012م ) :

تتيح هذه الخدمة المقدمة من وزارة التربية والتعليم لخريجي المدارس الحكومية من المرحلتين الإعدادية والثانوية إمكانية الإطلاع على نتائج الامتحانات النهائية عبر الهواتف النقالة و ذلك عبر إحدى الطريقتين التاليتين:

  1. خدمة الرسائل القصيرة  (SMS):
             أرسل رسالة وفق النمط التالي إلى 4949 (بتلكو) أو 88311 (زين) - علماً بأن سعر الرسالة سيكون حسب التعرفة العادية التي تطرحها شركات الاتصال.
             
    EXM{space}CPR No{space}Date of Birth(DDMMYYYY){space}Block No
            
    e.g. EXM 123456789 12121989 105

  2. الدخول إلى  الموقع:       www.bahrain.bh/mobile

للمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام الخدمة: كيفية استخدام الخدمة

logo
إصدار نسخ الإفادات و كشف الدرجات لطلبة المدارس (بواسطة خدمة الدفع الإلكتروني) :

تتيح هذه الخدمة المقدمة من إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم لطلبة المدارس والخريجين إمكانية طلب نسخ من إفادة التخرج وكشوف الدرجات عبر الهواتف النقالة كما أنها توفر كخيار إضافي طلب توصيل هذه الوثائق عبر البريد عند الرغبة بذلك .

لاستخدام هذه الخدمة على الهاتف النقال يجب الدخول إلى موقع:    www.bahrain.bh/mobile

كما و تتوافر هذه الخدمة أيضاً على منصات الخدمة الذاتية و التي تعرف بالـeKiosks حيث تتوافر هذه الأجهزة في الأماكن العامة كالمجمعات التجارية والمصارف و المستشفيات و بعض الجهات الحكومية التي يكثر فيها المراجعون.

متمنين لكم دوام التوفيق و النجاح ..

تواصل معنا :
  www.facebook.com/moeBHR
  www.twitter.com/moebahrain
  www.youtube.com/moebahrain