Page 128 - final layout

Basic HTML Version

128
:جمانبرلا فادهأ
.ميركلا نآرقلا ديوجتل ةيساسلأا ماكحلأا فّ
رعت
.ةحيحصلا اهجراخم نم فورحلا قطن ناقتإ
.ةولاتلا ءانثأ ً
ايلمع ديوجتلا ماكحأ قيبطت
.ةحيحص ةولات ميركلا نآرقلا ةولات
:جمانبرلا ىوتحم
.ديوجتلا فيرعت في ةمدقم
.روسلا راصقو ةحتافلا ةروسل ةحيحص ةيلمع ةيقيبطت ةءارق
.ةضراعلا تافصلا
.فورحلا جراخم
.ةررقلما تايلآاو روسلل ةيقيبطت ةولات
:قاحتللاا طوشر
.ميلعتلاو ةيبترلا ةرازوب ةيملاسلإا ةيبترلا ةدالم مالعم حشرلما نوكي نأ
:ةفدهتسلما ةئفلا
.ةيدادعلإا ةلحرلما سرادبم ةيملاسلإا ةيبترلا وملعم
)نآرقلا ديوجت( ةيملاسلإا ةيبترلا يملعلم ةيملعلا ةءافكلا ىوتسم عفر
Raising Islamic Education Teacher’s Competencies
in Qura›anic Studies (Tajweed)
خيراــتلا
تاـعاسلا ددع
نياثلاو لولأا سياردلا لصفلا
م2013-2012
ةعاس 240
تـيقوـتلا
ناـكلما
ً
ءاسم
نآرقلا ظيفحت زكارم
تاعومجلما ددع
قـسنلما
تاعومجم 10
يراوكلا ةميلح
موـقلما
بردـلما
دعسلا ميرم
ينبردم ةعومجم