Page 137 - final layout

Basic HTML Version

137
ميلعتلا في ةيقئاثولا ايرماكلا فيظوت تايجيتاترسا
Strategy of Using Documentary Camera in Education
: جمانبرلا فادهأ
.ةيقئاثولا ايرماكلا زاهج مادختسا في ةينقتلا تاراهلما باستكا
.ةيملعتلا ةيميلعتلا ةيلمعلا في لثملاا ةقيرطلاب زاهجلا فيظوت لىع ةردقلا باستكا
.ةحاتلما تايجيتاترسلاا عيمجب ةيملعتلا ةيميلعتلا ةيلمعلا في زاهجلل ملعلما فيظوت
:
جمانبرلا ىوتحم
.ةيقئاثولا ايرماكلا زاهجب فيرعتلا
.ةيقئاثولا ايرماكلا زاهج مادختسا ةقيرط
.ةيقئاثولا ايرماكلا زاهجب صاخلا جمانبرلا لىع بيردتلا
: في ةيقئاثولا ايرماكلا فيظوت تايجيتاترسا
.ةيساردلا داولما عيمجل ةيملعتلا ةيميلعتلا ةيلمعلا -
.مولعلا ةدالم ةيملعتلا ةيميلعتلا ةيلمعلا -
.بيردتلا -
.تاضراحلما -
.تاعماتجلاا -
: ةفدهتسلما ةئفلا
. ميلعتلاو ةيبترلا ةرازو تارادإ يفظوم سرادلماب مولعلا تمالعمو يملعم
: قاحتللاا طوشر
فيظوت في ً
ازيمتم ً
مالعم نوكي نا حشتري نميف طترشي قاحتللال ةماعلا طوشرلا لىإ ةفاضلإاب
.ميلعتلا في ايجولونكتلا
: زايتجلاا طوشر
دادعإو زايتجلال ةماعلا طوشرلا
.ةبولطلما عيراشلما
خيراــتلا
تاـعاسلا ددع
نياثلا سياردلا لصفلا
م2013-2012
ةعاس 30
تـيقوـتلا
ناـكلما
ً
احابص
سرادلما ىدحإ
تاعومجلما ددع
قـسنلما
ةدحاو ةعومجم
تيوقلا ةخيش
موـقلما
بردـلما
يدماحلا ىنبل
ً
اقحلا ددحي