35
: جمانبرلا فادهأ
•
.ينبردتلما ىدل ةيملعلا ةدمالل ةيساسلأا تاراهلما ناقتإ
•
.ةيساردلا تاررقلما ىوتحبم ةقلعتم ةيضاير تاراهمو تامولعم فرعت
•
.ةيساردلا تاررقلما سيردتل ةبولطلما ةيساسلأا تايافكلا ناقتإ
•
.ةيضايرلا تلاكشلما لحل يقطنلما للادتسلاا فيظوت
•
.ىرخلأا داولما فلتخمو تايضايرلا ينب لماكتلا أدبم زيزعت
•
.ةيتاذلا ةساردلاو يملعلا ثحبلا ةراهم ناقتإ
•
.تايضايرلا ملعتو ميلعت وحن ةيباجيا تاهاجتا نيوكت
: جمانبرلا ىوتحم
: نيروحم جمانبرلا يوتحي
•
: لمشيو يوبترلا روحلما
.ةيميلعتلا تايافكلاب هطبرو ىوتحلما ليلحت -
.تاعوشرلماو فاشتكلااو ءاصقتسلااو تلاكشلما لح -
.تايضايرلا ميلعت في تايوديلا -
.ضيايرلا ناهبرلا قئارطو قطنلما -
•
: لمشيو يملعلا روحلما
.ءاصحلإا / ةسدنهلا / برجلا / دادعلأا
: قاحتللاا طوشر
.قاحتللال ةماعلا طوشرلا
:ةفدهتسلما ةئفلا
.سياسلأا ميلعتلا نم لىولأا ةقلحلاب لصفلا ماظن وملعم
تايضايرلا ةدام في لصفلا ماظن يملعم تاراهم ةيمنت
Developing Math Skills for Class System Teachers
خيراتلا
تاعاسلا ددع
تيقوتلا
2012 وينوي لىإ2011 برمتبس نم
ةعاس45
ً
احابص
ناكلما
تاعومجلما ددع
قسنلما
موقلما
ينهلما ريوطتلاو بيردتلا ةرادإ
ةكلملما سرادم ضعبو
سيارد لصف لك في ناتعومجم
نادرف ليع
نيدلما ةيدان