47
:جمانبرلا فادهأ
•
.ةحيحصلا ةيكولسلا تاراهلما ناقتا
•
.ةيتايح تاقيبطتب اهطبرو ةناقتلاو ميمصتلل ةفلتخلما ميهافلما فرعت
•
.اهقيوستو اهضرعو تاجتنلما قيسنت قئارط فرعت
•
.ةنمآ ةقيرطب ةزهجلأاو تاودلأا مادختسا
:جمانبرلا ىوتحم
•
.)ةحصلاو ةملاسلا ،ةدالما صاوخ ،ةزهجلأا ،تاودلأا( ةينقتلا ميهافلماو تاحلطصلما
•
.عمتجلما لىع ةناقتلاا يرثأت
•
.) ماعلا رهظلما،ةفلكلا ،لكشلا ،ءادلأا( ةدوجلا يرياعم
:قاحتللاا طوشر
.قاحتللال ةماعلا طوشرلا
:ةفدهتسلما ةئفلا
.سياسلأا ميلعتلا نم ةيناثلا ةقلحلاب ةناقتلاو ميمصتلا ةدام وملعم
سياسلأا ميلعتلل ةيناثلا ةقلحلا يملعلم ةناقتلاو ميمصتلا
Design & Technology For Teachers
of Second Stage in Basic Education
خيراتلا
تاعاسلا ددع
تيقوتلا
2012 وينوي
ةعاس75
ً
احابص
ناكلما
تاعومجلما ددع
قسنلما
موقلما
تانبلل ةيئادتبلاا بهو تنب ةنمآ ةسردم
ةدحاو ةعومجم
ميحرلادبع ىولس
نيدلما ةيدان