51
:جمانبرلا فادهأ
•
.ميركلا نآرقلا ديوجتل ةيساسلأا ماكحلأا فرعت
•
.ةحيحصلا اهجراخم نم فورحلا قطن ناقتإ
•
.ةولاتلا ءانثأ ً
ايلمع ديوجتلا ماكحأ قيبطت
•
.ةحيحص ةولات ميركلا نآرقلا ةولات
:جمانبرلا ىوتحم
•
.ديوجتلا فيرعت في ةمدقم
•
.روسلا راصقو ةحتافلا ةروسل ةحيحص ةيلمع ةيقيبطت ةءارق
•
.ةضراعلا تافصلا
•
.فورحلا جراخم
•
.ةررقلما تايلآاو روسلل ةيقيبطت ةولات
:قاحتللاا طوشر
.ميلعتلاو ةيبترلا ةرازوب ةيملاسلإا ةيبترلا ةدالم مالعم حشرلما نوكي نأ
:ةفدهتسلما ةئفلا
.ةيدادعلإا ةلحرلما سرادبم ةيملاسلإا ةيبترلا وملعم
)نآرقلا ديوجت( ةيملاسلإا ةيبترلا يملعلم ةيملعلا ةءافكلا ىوتسم عفر
Competency Development for Islamic Education Teachers
خيراتلا
تاعاسلا ددع
تيقوتلا
2012-2011نياثلاو لولأا سياردلا لصفلا
ةعاس 240
ً
ءاسم
ناكلما
تاعومجلما ددع
قسنلما
موقلما
نآرقلا ظيفحت زكارم
تاعومجم سمخ
يراوكلا ةميلح
زيزعلادبع ىنبل