Table of Contents Table of Contents
Next Page  14 / 16 Previous Page
Information
Show Menu
Next Page 14 / 16 Previous Page
Page Background

مدارس

14

مدار

طالب يصنع الأفخاخ

التقليدية بمركز الثقافة

الشعبية بمدرسته

سة

سى مطر من مدر

تعلم الطالب خالد عي

صناعة

الهداية الخليفية الثانوية للبنين

صطياد الطيور وذلك بالعتماد على

أفخاخ ل

ال

سعى

صنعها، وي

الطريقة التراثية القديمة ل

ستمر في هذه الهواية كي ل تندثر،

أن ي

خالد

أفخاخ في مركز الثقافة

صنع ال

ص على

ويحر

سة.

شعبية بالمدر

ال

نورة صلاح طرار

مدرسة الحد الإعدادية للبنات

المعلم هو أساس العلم، هل يمكننا زراعة الوردة من

غير ماء؟

ضلة

لم تكن مادة العلوم من المواد المف

س

صام من مدار

لدى الطالب عبدالله ع

إلى

الفلاح، ولكن حبه للابتكار دفعه

حب العلوم واقتناء الكتب العلمية، وتوج

شاحناً للهاتف

اهتمامه بالعلوم بابتكاره

النقال بالطاقة الحركية، وهو البتكار

أول في

الذي حاز عن طريقه على المركز ال

ستقبل.

سابقة علماء الم

م

طالب يبتكر شاحناً للهاتف

بالطاقة الحركية

صة

ضيات، وقد تميز بطرقه الخا

سائل الريا

سرع دائماً في حل م

أ

هو ال

سمة

سائل اللفظية، فلديه القدرة على حل الق

سابية والم

لحل العمليات الح

إنه الطالب علي

� ،

أة

سمة المجز

المطولة بطريقة مختلفة وهي طريقة الق

صديق البتدائية للبنين، الذي

أبو بكر ال

سة

علاء عبدالكريم من مدر

ضيات.

إيجاد طرق مبتكرة في الريا

ستعان بالتكنولوجيا ل

ا

الطالب علي علاء يتفوق

في حل مسائل الرياضيات

بطرق مبتكرة