Table of Contents Table of Contents
Next Page  10 / 16 Previous Page
Information
Show Menu
Next Page 10 / 16 Previous Page
Page Background

10

مدارسنا

صيبي الثانوية للبنات المركز

ازي الق

سة غ

صدت مدر

ح

سة

الذي نظمته مدر

صير

سابقة الفيلم الق

م

أول في

ال

ستوى

ك على م

أميمة بنت النعمان الثانوية للبنات، وذل

س الثانوية فيمملكة البحرين.

المدار

، بهدف

"

وطني بعيوني

"

شاركتهم تحت عنوان

وقد كانت م

تنمية روح المواطنة وتعزيز النتماء.

سى

صور وهيا عي

شاركتان رهف من

إذ ركزت الطالبتان الم

أة البحرينية في

إنتاجهم للفيلم على دور المر

القطامي في

شتى المجالت

إثبات وجودها في

ستطاعت

المجتمع، وكيف ا

ضافة

إ

� ،ً

سيا

سا

أ

� ً

سية التي تعتمد عليها المملكة اعتمادا

سا

أ

ال

سياحية والتراث البحريني

أماكن ال

ضوء على ال

إلقاء ال

إلى

صيل.

أ

ال

صر:

وبالحديث عن الفيلم قالت لنا الطالبة رهف نا

شاركين في

دد لكثة الم

ت

وف وال

��

ن الخ

شيء م

شعرت ب

ستاذة

أ

شجيع معلمتي ال

ضل من الله ثم بت

سابقة، لكن بف

الم

سمتفيّ موهبة وطاقة جديرة بالعناية

شابة التي تو

إيمان الن

إلى

صول

إلى دافع للو

أن تحول خوفي

ستطاعت

والتوجيه، ا

إذ اعتبرهذا الفوز بمثابة

� ،

صدري

أثلج

أول، وهو ما

المركز ال

أظافري.

ضنني منذ نعومة

رد جميل للوطن الذي احت

أهوى

إنني

� :

ضافت الطالبة هيا القطامي بثقة قائلة

أ

فيما

شاركتي

إلكترونية، وقد جاءت م

أعمال ال

أفلم وال

إنتاج ال

أول بل

ز ال

رك

صد الم

أح

سوف

أني

���

سي الكبير ب

سا

إح

ل

منازع.

ثانوي غازي القصيبي للبنات تحصد المركز الأول في مسابقة الأفلام القصيرة

"

شطة

النحلة الن

"

سابقة

سلماباد البتدائية للبناتم

سة

نظمتمدر

ضور المبكر واللتزام

أهمية الح

إلى توعية الطالبات ب

التي تهدف

صباحي

ضور ال

إذ يعد الح

� ،

سية

صباحي في التربية المدر

بالطابور ال

سي.

سياتنجاح اليوم الدرا

سا

أ

من

النحلة

"

صول على لقب

سابقة على تحفيز الطالبات للح

ساعد هذه الم

ت

شاط،

س ون

سي بجدية وحما

ستقبال اليوم الدرا

وتهيئتهن ل

"

شطة

الن

صباح الباكر،

ضرنفي ال

شرينطالبة يح

أول ع

سماء

أ

سجيل

حيث يتم ت

سم الفائزة التي تكرّم

سحب على ا

صباحي ال

أثناء الطابور ال

ويتم

ساعدة

سابقة م

إيجابية لهذه الم

شهادة وجائزة رمزية. من النتائج ال

ب

سابهن الثقة

إك

صياتهن و

شخ

إيجابي وتكوين

الطالبات على التغيير ال

س.

بالنف

ضة البتدائية للبنات جاهدة

سة الرو

تعمل مدر

سية وذلك

داع في مجال البيئة المدر

��

إب

صنع ال

ل

إدارية والتعليمية

بالتعاون الملحوظ بين الهيئتين ال

إخراج كل ما هو جديد ومميز.

والطالبات، ل

م انطلق

2015

-

2016

ام

ع

ة ال

داي

ع ب

��

وم

س من

���

ذي در

��

ال

ي)

ذات

سيير ال

(الت

شروع

م

صال

إي

شينه، وتم

إدارة بعناية قبل تد

قبل ال

شرة

ور من خلل الن

أم

أولياء ال

شروع ل

فكرة الم

أخذ اقتراحاتهم بعين العتبار.

سبوعية و

أ

ال

س من

شروع للطالبات الثقة بالنف

ضيف هذا الم

ي

صب

إدارية والتعليمية منا

خلل اختبار الهيئة ال

شكيل لجنة التقييم

للطالبات وذلك عن طريق ت

سة باختبار

سة، وتقوم مديرة المدر

الذاتي بالمدر

وم الطالبة

ق

ك، وت

ذل

ات ك

م

ل

ع

الممثلة لها والم

ص مختارة

ص

إليها خلل ثلث ح

بالمهام الموكلة

سيخ فكرة

ص تر

ص

أثناء تلك الح

في اليوم، يتم

سة

سيا

ان الطالبات ك

��

أذه

ي في

ذات

سيير ال

الت

س كفعالية يتم عقدها لمدة يوم واحد

متبعة ولي

شعور بالخجل

شروعفي تقليل ال

سهم الم

فقط، كما ي

أنه

شاركتهن فعالة، كما

عند الطالبات، وتكون م

شروع المعلمة

يزيد عدد الطالبات اللتي يبقين م

س الطالبات

سا

إح

صفوف، و

صغيرة في ال

ال

ؤولية تجاه توليهن الوظائف القيادية.

س

بالم

إلى تكرار هذا

ر

آخ

ضة من جانب

سعى الرو

ت

سبوعي،

أ

شكل

سنوات القادمة ب

شروع في ال

الم

صة

إتاحة الفر

سة، ل

سبي المدر

وعلى جميع منت

ساب هذه الخبرة التي تعزز

للطالبات الجدد لكت

ستفادة من التغذية

صي لديهن، وال

شخ

النمو ال

صلن عليها بهدف تطوير العمل

الراجعة التي يح

سينه.

وتح

"مشروع التسيير الذاتي"

بمدرسة الروضة الابتدائية للبنات

مسابقة النحلة النشطة

في مدرسة سلماباد الابتدائية للبنات