Table of Contents Table of Contents
Next Page  8 / 16 Previous Page
Information
Show Menu
Next Page 8 / 16 Previous Page
Page Background

8

مدارسنا

طالب وطالبة من

80

ارب

ق

ا ي

ارك م

ش

��

ن، في

��

ري

��

ح

��

ب

��

ة ال

ك

ل

س مم

���

دار

��

ف م

ل

ت

مخ

لطلبة

سية

صحيفة المدر

سابقة ال

م

إعدادية والثانوية، والتي نظمتها

المرحلتين ال

صحيفة

ادارة الخدمات الطلبية وذلكلما لل

آة

أهمية كبيرة، حيث تعد مر

سية من

المدر

ستطيع الطلب

سي ونافذة ي

للمجتمع المدر

أفكارهم.

آرائهم و

عبرها التعبير عن

س

صحفي في المدار

شاط ال

أن الن

حيث

شكيل جماعة يطلق

ت

سته ع

يتم ممار

،

"

سية

صحافة المدر

جماعة ال

"

عليها

ستقطب الطلب من ذوي المواهب

ي ت

وه

أدبية والفنية، ليتم تدريبهم على الفنون

ال

صحافيي

صحفية لخلق جيل جديد من

ال

ستقبل.

الم

صميم

إعداد وت

"

ة

���

ش

����

ن ور

���

ا ع

����

أم

د تناولت

ق

ف

،

"

سية

صحافة المدر

ال

المحورين النظري والتطبيقي:

ستاذة مها

أ

ال

المحور النظري: فقد قدمته

سة

الخان معلمة اللغة العربية بمدر

إلى

وتطرقت فيه

الحد الثانوية للبنات،

صحيفة، مثل كيفية

آليات تنفيذ ال

ساليب و

أ

أهمية.

سب ال

جمع المواد وترتيبها بح

ستاذتان

أ

ال

المحور النظري: الذي قدمته

ب جميل معلمتا

ن

سم وزي

شذى جا

سم التلمذة

سائط المتعددة في ق

الو

سة المعرفة الثانوية

المهنية بمدر

صميم

ان متعلقاً بطرق ت

فقد ك

للبنات،

ذا يعد

���

اً، وه

ي

ن

ا ف

��

ه

��

راج

��

إخ

صحيفة و

ال

أمر

إبداعي، وهو ال

تحفيزاً لخيال الطلبة ال

صد التربية الحديثة، ول

صب في مقا

الذي ي

س

أثر في غر

أمر من

سى كذلك ما لهذا ال

نن

سي

س بحب الوطن والمجتمع المدر

سا

إح

ال

وتقدير منجزاته في وجدانهم.

شاركات الطلبة على

ض م

 وتم بعد ذلك عر

صة تقوم باختيار المجموعة

لجنة تحكيم خا

ق عليها

ف

ت

الم

اي

��

ع

��

سب الم

زة بح

��

ائ

��

ف

��

ال

سابقة.

شروط الم

ستوفية جميع بنود و

والم

س

أن

سابقة التقينا بالطالب

ش الم

وعلى هام

سة الوحدة

عبدالقيوم الترميذي من مدر

شعرت بميولي

� :

الثانوية للبنين، يقول لنا

صحفية عندما تم اختياري من قبل مركز

ال

سوه فيّ

ي، لما لم

لام

إع

الموهوبين والنادي ال

شاركتي

أردت عبر م

ي، و

لام

إع

س

من ح

شرف بها

صحيفة تت

صمم

أ

أن

سابقة

في الم

آة تتحدث عنها.

ستي وتكون خير مر

مدر

سة المعرفة

أما الطالبة زكية محمد من مدر

أمتلك عدة

ا

��

أن

� :

الثانوية للبنات فتقول

أتطلع

شاركة، و

ؤهلني للم

طاقات ومواهب ت

ستي

سم مدر

إعلء ا

إلى

صحيفة

عبرهذه ال

أبذل كل

س

أولية، و

عاليا وجعلها بالمراكز ال

جهدي لتحقيق هذا الهدف.

سلطان المولني من

أما الطالبة مريم هاني

إعدادية للبنات

سة الديه البتدائية ال

مدر

سابقة بقولها:

سعادتها بالم

فقد عبرت عن

شاركتي في مثل هذه

رد م

أعتبر مج

إنني

إنجازاً هاماً يبرز طاقاتي، ورافداً

سابقة

الم

ة جديدة.

دني بمعلومات وخ

مغايراً يم

شجعتني معلمة اللغة العربية لكتابة

لطالما

سة التعبير الحر.

صحفية وممار

أخبار ال

ال

صحفية

أكون كاتبة

أن

ستقبل

أطمح في الم

أخدم وطني البحرين.

ؤثرة

م

سة

سلمان محمد نعمة من مدر

أما الطالب

إن

� :

د

ؤك

��

ي

ة للبنين ف

وي

ان

ث

مدينة حمد ال

شغفه

سابقة جاءت من باب

شاركته في الم

م

أن يكون

ذي يتمنى

��

ي ال

��

لام

إع

بالعمل ال

ستقبل.

مجاله في الم

بهدف اكتشاف المواهب الصحفية وصقلها

طالباً يتنافسون على جائزة أفضل صحيفة مدرسية

80

مريم المولاني

انس عبدالقيوم

زكية محمد

سلمان محمد