6
مدارسنا
معلماً من
75
إبتدائية للبنات
سة عين جالوت ال
�
ضافت مدر
�
ست
�
ا
ة عمل بعنوان
�
ش
��
ضور ور
�
س مملكة البحرين لح
��
دار
�
مختلف م
يقدمها
"
شاد
�
إر
ضوء نظريات ال
�
الختيار المهني في
"
شاد المهني في
�
إر
س مجموعة ال
�
سف العباد رئي
�
شد يو
�
ستاذ را
�
أ
ال
إدارة الخدمات الطلبية.
�
ستخدام مهارات التحليل والتركيب في
�
شة ا
�
ستهدفت هذه الور
�
ا
ضوء منظومة
�
تحليل الفرد والعمل المرتبط بالختيار المهني في
أجل
سطة وطويلة ال
�
صيرة ومتو
�
إعداد خطط ق
�
س المهني، و
�
علم النف
شاف الميول المهنية للطلبة من
�
لمتابعة النمو المهني للطلبة، واكت
إلى
�
ضافة
�
إ
� ،
إعدادية
صي مهني للمرحلة ال
�
شخ
�
خلل توظيف ملف
سليم.
�
شاد الجتماعي المهني ال
�
إر
صيي ال
�
صا
�
تدريب اخت
شاد الجتماعي القائمين
�
إر
صيي ال
�
صا
�
شة باخت
�
وعنيت هذه الور
إعدادية في
شاد المهني من المرحلتين البتدائية وال
�
إر
على عملية ال
س مملكة البحرين.
�
مختلف مدار
معلماً يتدربون على متابعة النمو المهني لدى الطلبة
75
سم التعلم
�
شاد الجتماعي بالتعاون مع ق
�
إر
سم ال
�
أقام ق
�
ة للبنات فعالية
��
دادي
��
إع
د ال
�
سة الح
�
وني بمدر
�
ك
��
إل
ال
أولياء
�
، حيثتم دعوة
”
اليوم المطور الرقمي
“
بعنوان
سي مع بناتهن الطالبات
�
ضاء يوم درا
�
أمور الطالبات لق
�
سة عن كثب،
�
ستجدات التعليم في المدر
�
آخر م
�
إلى
�
للتعرف
شروع التمكين الرقمي في
�
س المطبقة لم
�
كما تم دعوة المدار
التعليم.
صائية
�
أخ
�
سي
�
ستاذة روعة الكبي
�
أ
ال
وفي لقائنا مع
أنه جرت العادة للعام
�
قالت ب
شاد اجتماعي
�
إر
�
أولى
�
والي بتنفيذ اليوم المطور في مثل هذا
�
ت
�
ع على ال
�
راب
�
ال
سي الثاني، وفي كل عام يتخذ هذا
�
صل الدرا
�
الوقت بالف
شعاراً معيناً يخدم العملية التعلمية، ونظراً لتطبيق
�
اليوم
ستنا هذا
�
شروع التمكين الرقمي في التعليم في مدر
�
م
شعار لليوم المطور.
�
العام، فقد تم اختيار هذا ال
إلى
�
شكل عام
�
أن اليوم المطور يهدف ب
�
والجدير بالذكر ب
ور على التطبيقات التعلمية المتوفرة
�
أم
أولياء ال
�
لاع
�
إط
�
سية والمختبرات،
�
شطة المدر
�
أن
سية وال
�
في المناهج الدرا
إلكترونية المطبقة في جميع المرافق
إلى البرامج ال
�
ضافة
�
إ
�
إلى تعريف
�
سة. كما يهدف هذا اليوم
�
التعلمية بالمدر
شروع التمكين الرقمي في التعليم المطبق
�
أمور بم
أولياء ال
�
ص.
�
إعدادي بوجهٍ خا
�
في مرحلة الثاني
ستاذة
�
أ
سة ال
�
مديرة المدر
صرحت
�
سياق
�
وفي هذا ال
إعدادية للبنات
سة الحد ال
�
أن مدر
�
ب
شايجي
�
شة ال
�
عائ
سة وفتح
�
سعى جاهدة لتوطيد العلقات بين البيت والمدر
�
ت
أولياء
�
ة والتعليمية و
�
إداري
صل بين الهيئة ال
�
قنوات للتوا
سة والبيت معاً في تربية وتعليم
�
ور، لتكون المدر
���
أم
ال
أن التطور التكنولوجي في العملية
�
ضافت ب
�
أ
�
الطالبات، و
صر
�
ضروريات الع
�
سية من ال
�
سا
�
أ
�
ضرورة
�
صبح
�
أ
�
التعليمية
أمر
إطلع ولي ال
�
سة
�
أولويات المدر
�
إن من
�
الحديث، لذا ف
على هذا التطور التكنولوجي في التعليم ليكون على دراية
سهل عملية المتابعة.
�
وعلم، لت
اليوم لمطور الرقمي بإعدادية الحد للبنات