Table of Contents Table of Contents
Next Page  6 / 16 Previous Page
Information
Show Menu
Next Page 6 / 16 Previous Page
Page Background

6

مدارسنا

معلماً من

75

إبتدائية للبنات

سة عين جالوت ال

ضافت مدر

ست

ا

ة عمل بعنوان

ش

��

ضور ور

س مملكة البحرين لح

��

دار

مختلف م

يقدمها

"

شاد

إر

ضوء نظريات ال

الختيار المهني في

"

شاد المهني في

إر

س مجموعة ال

سف العباد رئي

شد يو

ستاذ را

أ

ال

إدارة الخدمات الطلبية.

ستخدام مهارات التحليل والتركيب في

شة ا

ستهدفت هذه الور

ا

ضوء منظومة

تحليل الفرد والعمل المرتبط بالختيار المهني في

أجل

سطة وطويلة ال

صيرة ومتو

إعداد خطط ق

س المهني، و

علم النف

شاف الميول المهنية للطلبة من

لمتابعة النمو المهني للطلبة، واكت

إلى

ضافة

إ

� ،

إعدادية

صي مهني للمرحلة ال

شخ

خلل توظيف ملف

سليم.

شاد الجتماعي المهني ال

إر

صيي ال

صا

تدريب اخت

شاد الجتماعي القائمين

إر

صيي ال

صا

شة باخت

وعنيت هذه الور

إعدادية في

شاد المهني من المرحلتين البتدائية وال

إر

على عملية ال

س مملكة البحرين.

مختلف مدار

معلماً يتدربون على متابعة النمو المهني لدى الطلبة

75

سم التعلم

شاد الجتماعي بالتعاون مع ق

إر

سم ال

أقام ق

ة للبنات فعالية

��

دادي

��

إع

د ال

سة الح

وني بمدر

ك

��

إل

ال

أولياء

، حيثتم دعوة

اليوم المطور الرقمي

بعنوان

سي مع بناتهن الطالبات

ضاء يوم درا

أمور الطالبات لق

سة عن كثب،

ستجدات التعليم في المدر

آخر م

إلى

للتعرف

شروع التمكين الرقمي في

س المطبقة لم

كما تم دعوة المدار

التعليم.

صائية

أخ

سي

ستاذة روعة الكبي

أ

ال

وفي لقائنا مع

أنه جرت العادة للعام

قالت ب

شاد اجتماعي

إر

أولى

والي بتنفيذ اليوم المطور في مثل هذا

ت

ع على ال

راب

ال

سي الثاني، وفي كل عام يتخذ هذا

صل الدرا

الوقت بالف

شعاراً معيناً يخدم العملية التعلمية، ونظراً لتطبيق

اليوم

ستنا هذا

شروع التمكين الرقمي في التعليم في مدر

م

شعار لليوم المطور.

العام، فقد تم اختيار هذا ال

إلى

شكل عام

أن اليوم المطور يهدف ب

والجدير بالذكر ب

ور على التطبيقات التعلمية المتوفرة

أم

أولياء ال

لاع

إط

سية والمختبرات،

شطة المدر

أن

سية وال

في المناهج الدرا

إلكترونية المطبقة في جميع المرافق

إلى البرامج ال

ضافة

إ

إلى تعريف

سة. كما يهدف هذا اليوم

التعلمية بالمدر

شروع التمكين الرقمي في التعليم المطبق

أمور بم

أولياء ال

ص.

إعدادي بوجهٍ خا

في مرحلة الثاني

ستاذة

أ

سة ال

مديرة المدر

صرحت

سياق

وفي هذا ال

إعدادية للبنات

سة الحد ال

أن مدر

ب

شايجي

شة ال

عائ

سة وفتح

سعى جاهدة لتوطيد العلقات بين البيت والمدر

ت

أولياء

ة والتعليمية و

إداري

صل بين الهيئة ال

قنوات للتوا

سة والبيت معاً في تربية وتعليم

ور، لتكون المدر

���

أم

ال

أن التطور التكنولوجي في العملية

ضافت ب

أ

الطالبات، و

صر

ضروريات الع

سية من ال

سا

أ

ضرورة

صبح

أ

التعليمية

أمر

إطلع ولي ال

سة

أولويات المدر

إن من

الحديث، لذا ف

على هذا التطور التكنولوجي في التعليم ليكون على دراية

سهل عملية المتابعة.

وعلم، لت

اليوم لمطور الرقمي بإعدادية الحد للبنات